التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2019، الدور الثاني، ديربي مدريد يشتعل من جديد، في منافسة شيقة وهامة للغاية يطمح فيها كلا الفريقين للفوز بثلاث نقاط ذهبية، فريق الأتلتيكو من أجل مواصلة الضغط علي برشلونة المتصدر وتقليص فارق النقاط إلي ثلاثة فقط، قبل مواجهة الفريق الكتالوني، بينما يأمل النادي الملكي ريال مدريد في مواصلة المشوار الجيد في الفترة الأخيرة، ويتخطي الفريق الجار من أجل الوصول إلي المركز الثاني.

نهاية المباراه بفوز ريال مدريد بثلاث اهداف مقابل هدف لاتليتكو مدريد في ديربي مدريد , الريال يصعد للمركز التاني برصيد 45 نقطة.

الملكي في مواجهة الأتلتيكو فمن سينجح في ديربي مدريد الصعب والقوي، يأمل كلا الفريقين في تحقيق الإنتصار من أجل ثلاث نقاط هامة للغاية، الريال من أجل الدخول إلي المركز الثاني والوصافة، بينما يحلم نادي أتلتيكو مدريد في الإقتراب من المتصدر نادي برشلونة، ومواصلة الضغط عليه.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:15 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

طرد اللاعب توماس بارتي من نادي الأتلتيكو في الدقيقة الثمانين من عمر اللقاء.

سجل اللاعب جاريث بيل الهدف الثالث في مرمي الأتلتيكو، وذلك لينهي اللقاء بشكل إكلينيكي.

محاولات من جانب الأتلتيكو من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك نادي ريال مدريد.

بداية الشوط الثاني من اللقاء بين الريال والأتلتيكو مدريد، ومازال التقدم لصالح الملكي بهدفين مقابل هدف.

ركلة جزاء لصالح الملكي ريال مدريد، علي حساب نادي أتلتيكو مدريد، ورغم إعتراضات لاعب نادي الأتلتيكو أن الكرة من خارج منطقة الجزاء، إلا أنه إحتسبها داخل المنطقة، وسجلها اللاعب راموس بنجاح في مرمي أوبلاك.

سجل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان هدف التعادل في شباك ريال مدريد.

سجل اللاعب البرازيلي كاسميرو الهدف الأول لنادي ريال مدريد بطريقة رائعة.

بداية الشوط الأول

تشكيلة أتلتيكو مدريد الرسمية في الديربي ضد الريال بالدور الثاني من الليجا 2019 : اوبلاك ، أرياس ، خيمينيز ، غودين ، لوكاس هيرنانديز ، كوريا ، ساؤول ، توماس ، ليمار ، غريزمان ، موراتا

تشكيلة ريال مدريد الرسمية في ديربي مدريد أمام الأتلتيكو بالدور الثاني من الليجا هي كلا من : كورتوا ، كارفاخال ، فاران ، راموس ، ريغيلون ، كاسيميرو ، مودريتش ، كروس ، ڤينيسيوس ، بنزيما ، فاسكيز.

التعليقات