التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي النصر والإتفاق ضمن الدوري السعودي للمحترفين 2019، العالمي يأمل في الإستفاقة مجدداً من أجل مزيد من الضغط علي المتصدر، فهل ينجح في حصد ثلاث نقاط هامة بعد خسارته الماضية ضد الأهلي في ديربي كان كبير بين الفريقين، أم يخسر مجدداً مزيد من النقاط في لقاء قوي أمام نادي الإتفاق والذي يقدم موسم جيد، ويحرج الكثير من المنافسين، خصوصا أنه تمكن من الفوز علي الفريق الفائز علي النصر في اللقاء الماضي بستة أهداف مقابل هدفين.

تنطلق المواجهة بين فريقي النصر والإتفاق في تمام الساعة 20:20 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:20 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر والإتفاق مباشر في لقاء اليوم الأحد 11 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة النصر والإتفاق

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي النصر والإتفاق مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة 32 عن طريق البرايزيلي جوليانو، وأضاف نور الدين امرابط الهدف الثاني في الدقيقة 68، وقلص سعيد الربيعي النتيجة للاتفاق في الدقيقة 83.

سجل الهدف الأول لفريقه سعيد الربيعي ليحاول الاقتراب من النتيجة ، لتصيح 2-1 تابع.

هدف ثاني لفريق النصر بقدم اللاعب نور الدين مرابط.

أنطلاقة قوية لفريق النصر السعودي ، الذي يحاول الفوز بمباراته اليوم امام فريق الاتفاق والحصول علي ثلاث نفاط جديدة في جدول الدوري السعودي.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي النصر السعودي ونظيره نادي الإتفاق في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في لقاء يأمل فيه العالمي في إضافة ثلاث نقاط هامة من أجل مطاردة الهلال، والأهلي.

يملك النصر 19 نقطة في المركز الثاني، خلف الهلال الذي يتصدر جدول الترتيب بـ 24 نقطة ، بعد أن تعادل النصر 1/1 مع الفيحاء، ثم خسر 0/2 أمام الأهلي، كما خسر 0/1 أمام مولودية الجزائر في ذهاب دور الـ 16 من البطولة العربية.

التعليقات