التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي النصر والقادسية ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الدور الثاني، العالمي الذي فقد فرص كبيرة للمنافسة يأمل في العودة من جديد للإنتصارات أمام نادي القادسية، فهل ينجح في لقاء هام وقوي بثلاث نقاط قد تكون الأهم في مسيرة الفريق، لأن الخسارة ستني آماله في المنافسة بشكل كبير، وستدفع عدد من المنافسين الآخرين لمزاحمته علي المركز المتواجد به، فهل يكون للنصر رآي آخر اليوم ويفوز بنتيجة وأداء عقب الهزيمة الأخيرة من التعاون أم سيكون لدي المنافس القدساوي الذي يسعى للثأر من هزيمة الدور الأول وهزيمة الكأس أيضا.

يدخل الأصفر العالمي من أجل حصد ثلاث نقاط لتعويض الهزيمة الماضية، أمام نادي التعاون، فهل يتمكن من الفوز أم سيكون لنادي القادسية نتيجة آخري، من أجل تحقيق الثأر الكبير بعد أن خسر من العالمي في لقاء الدور الأول، وأيضا في لقاء الكأس الأخير بخماسية.

يسعى النصر للعودة إلي طريق الفوز اليوم بعد هزيمته التي كانت غير متوقعة من نادي التعاون في أخر لقاء له بالدوري السعودي ، حيث تنطلق المواجهة بين فريقي النصر والقادسية في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:15 بتوقيت القاهرة.

بعد أنتهاء المباراة أعلنت إدارة نادي القادسية اليوم الأربعاء رفع احتجاج إلى لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم، على مشاركة سلطان الغنام لاعب النصر في المباراة التي خسرها الفريق.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، متابعة مباراة النصر والقادسية مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 6 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص و نتيجة مباراة النصر والقادسية

سجل الهدف الثالث سلطان الغنام قبل انتهاء المباراة في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

أحرز الهدف الثاني والتقدم “فهد الجميعة” مرة اخري لصالح فريق لتبقي النتيجة 2-1 لصالح النصر.

سحل الهدف الأول لفريق القادسة هدف ريس ويليامز في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

انتهي الشوط الاول بهدف وحيد للعالمي وننتظر منتصف اللقاء ونعود معكم مرة اخري.

احرز الهدف الأول الاعب عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 11 من عمر اللقاء ، جاء الهدف من تسديدة كرة ثابتة ولا اجمل لتسكن الشباك بعد تغير مسارها.

محاولات مستمرة لفريق النصر الذي يحاول تسجيل أول أهدافه ، ولكن حتي الأن القادسية يتصدي له من منتصف الملعب ، ولا يوجد حلول إلي التسديد من خارج 18 لأحراز هدف.

تشكيلة القادسية لمواجهة النصر في الجولة 19 من الدوري السعودي : جاك دونكان – شايع شراحيلي – محمد خبراني – مختار بلخيثر – نايف هزازي – محمد فاتو – إلتون خوزيه – منصور نجار – ريس ويليامز – بيسمارك – هارون كمارا.

تشكيلة النصر اليوم لمواجهة نادي القادسية في الجولة التاسعة عشر ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهي كلا من براد جونز، وكلا من عوض خميس وعمر هوساوي وبرونو اوفيني وسلطان الغنام، وابراهيم غالب وبيتروس ويحيى الشهري وجوليانو فيكتور، وفي الأمام يتواجد كلا من نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدلله.

التعليقات