التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الهلال والفتح ضمن بطولة الدوري السعودي 2019، في الأسبوع الثامن عشر ، عبر قناة السعودية الرياضية 1 زائد دوري بلس HD1 ، باستاد جامعة الملك سعود ، شهد الدور الاول بين الفريقين مباراة نارية شهدت 5 أهداف بفوز لفريق الهلال بثلاثية مقابل هدفين للفتح ، والان نتعرف معكم علي مشاهدة مباراة الهلال ضد الفتح و سكون معلق اللقاء فهد العتيبي علي السعودية بلس والمعلق الكبير جعفر الصليح دوري بلس.

يحاول الزعيم الأزرق حصد ثلاث نقاط هامة في مسيرته التي يأمل فيها بالنهاية التتويج باللقب، خصوصا بعد تعثر المنافس الأصفر نادي النصر ضد نادي التعاون في اللقاء الأخير، فهل ينجح الهلال في إستغلال هذا التعثر من أجل زيادة الفارق مع أقرب منافسيه، أم يتمكن نادي الفتح من تحقيق نتيجة إيجابية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والفتح في تمام الساعة 18:20 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:20 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، متابعة مباراة الهلال والفتح مباشر في لقاء اليوم الاثنين 4 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الهلال والفتح

انتهت المباراة بأربع أهداف للزعيم مقابل هدف وحيد لفريق الفتح.

سجل الهدف الرابع النجم نواف العابد بالدقيقة 62 من عمر اللقاء.

بدأ شوط المباراة الثاني

استراحة وتعود مع استكمال اللقاء.

سجل الزعيم ثلاثية مقابل هدف وحيد لفريق الفتح حتي الدقيقة 37 بالشوط الأول.

التعادل سريعاً بقدم الاعب بافيتيمبي غوميس في الدقيقة 16 ليتعادل فريق الهلال.

احرز اللاعب عبد القادر الوسلاتي الهدف الاول في الدقيقة 11 من ضربة جزاء ليتقدم فريقه الفتح بأول أهدافه.

لقاء بدأ قوي جدا بين الفريقين وحماسي ، ومع مرور الوقت يحاول فريق الهلال تسجيل أول أهدافه ولكن لم يوجد خطورة أكيدة علي المرمي.

بدأ الشوط الأول من اللقاء القوي

تشكيلة الهلال لمواجهة نادي الفتح اليوم في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين هي كلا من: علي الحبسي – محمد البريك – ديجينيك – علي البليهي – ياسر الشهراني – محمد كنو – عبدالله عطيف – كاريلو – إدواردو – نواف العابد – جوميز.

التعليقات