التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

منتخب الجزائر ونظيره الجار تونس في مواجهة ودية دولية هامة للغاية، من أجل الظفر بالإنتصار في لقاء إستعدادي للمنتخبين قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام علي الأراضي المصرية، فهل ينجح محاربي الصحراء بالفوز وتحقيق إنتصار معنوي، أم سيكون لمنتخب نسور قرطاج الفوز، في ظل متابعة عربية مكثفة لهذه القمة المنتظرة بين المنتخبين.

من المحتمل أن يبدأ المنتخب الجزائري هذه المواجهة بالتشكيلة التي بدأت لقاء منتخب غامبيا، مع بعض التعديلات البسيطة التي سيتم إجرائها، بينما سيدخل نسور قرطاج هذه المواجهة بالتشكيلة الأساسية، وسيدخل الظهير الأيسر علي معلول في اللقاء منذ البداية، وأيضا اللاعب الخطير فرجاني ساسي في خط الوسط.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الجزائر وتونس اليوم الثلاثاء الموافق 26 / مارس، في أحد اللقاءات الودية الإستعدادية للمنتخبين من أجل كأس أمم أفريقيا بمصر 2019، في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب مصطفى شاكر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس اليوم

من المرتقب أن تنقل مباراة الجزائر وتونس، فضائياً عبر قنوات الكأس 1، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المفتوحة عن طريق أقمار النايل سات أو العرب سات.

المباراةالجزائر – تونس
اليومالثلاثاء 26 / مارس / 2019
الساعة22:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةالكأس 1
الملعبمصطفى شاكر

التعليقات