التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الهلال والباطن ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الدور الثاني، الهلال السعودي في مهمة جديدة من أجل الحفاظ علي الفارق مع أقرب منافسيه نادي النصر، والذي يأمل في تعثر الفريق الأزرق، ولكن الزعيم بلاعبيه ومدربه الجديد، يطمح في إستمرار الإنتصارات التي يحققها وذلك عندما يواجه نادي الباطن اليوم، فهل ينجح بالفوز عليه بنتيجة كبيرة، وحصد ثلاث نقاط، أم سيكون هناك تعثر.

نهاية اللقاء بفوز هام لنادي الهلال السعودي في شباك نادي الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نادي الهلال السعودي يأمل في تحقيق إنتصار جديد علي حساب نادي الباطن، فهل ينجح اليوم في تأمين الصدارة من إنتصار نادي النصر الأخير، ومحاولته تقليل الفارق، أم سيكون الأزرق الزعيم واعي لهذا المخطط، ويفوز علي حساب نادي الباطن في لقاء سيكون هام، وسيكون اللاعب النملة الذرية جيوفينكو حاضراً في التشكيلة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والباطن في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:15 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الهلال والباطن

حارس الباطن يشتبك مع جوميز لاعب نادي الهلال بسبب الهدف الذي سجله الأخير في مرماه بالدقيقة الأخيرة.

سجل اللاعب جوميز هدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعد العودة لتقنية الفار، مع طرد لأحد مسئولي الباطن، بعد إعتراضة بشكل كبير وكان الهدف يوجد به لمسه يد علي اللاعب.

سجل اللاعب زياد العونلي هدف نادي الباطن الثاني ليتعادل مع نظيره الهلال في الدقيقة الخامسة والثمانين، في لقاء مشتعل في آخر الدقائق.

سجل اللاعب محمد كنو الهدف الثاني لنادي الهلال في مرمي نادي الباطن.

سجل اللاعب جونثان بينتس الهدف الأول لنادي الباطن السماوي، ويسجل التعادل ضد الزعيم.

سجل اللاعب كاريو، الهدف الأول لنادي الهلال في مرمي نادي الباطن، وذلك بعد أن كان الفار في صالح الزعيم.

تشكيلة الهلال ضد الباطن في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين 2019، هي كلا من : علي الحبسي – ألبرتو بوتيا – ميلوش ديجينك – حسن كادش – ياسر الشهراني – محمد كنو – عبدالله عطيف – كارلوس إدواردو – أندري كاريلو – جوميز – نواف العابد.