التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

مشاهدة مباراة الوحدات والجيش ، وذلك عندما يلتقي فريقي الوحدات والجيش ضمن لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الإتحاد الآسيوي 2019، يطمح الفريق الأردني إلي حسم التأهل بشكل مبكر، كما هو الحال لنادي الجيش السوري، الذي يطمح في الوصول إلي الصدارة علي حساب الفريق الأردني، وقد نجح فريق الوحدات بالفوز في لقائين لعبهم حتي الآن، بينما تعادل الجيش أولي لقاءاته، وفاز في اللقاء الثاني.

تنطلق المواجهة بين فريقي الوحدات والجيش التي ستجري علي ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وتنتقل علي شاشة بي إن سبورت 1، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة .

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الوحدات والجيش مباشر في لقاء اليوم الاثنين 1 / إبريل / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الوحدات والجيش مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الوحدات والجيش مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات