التخطي إلى المحتوى

اعتمد يورجن كلوب تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد فيلتقي الخصمان اليوم الأحد الموافق 16 يناير 2022، من حساب مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وستكون مهمة الريدز العودة سريعاً للانتصارات والتغلب على خصمهم مستغل حالة عدم الاستقرار التي يعاني من برينتفورد، وسيحاول يورجن كلوب تعويض غياب الثنائي المتألق ساديو ماني ومحمد صلاح.

وتقام مباراة ليفربول وبرينتفورد على أرضية ملعب آنفيلد، ويخوض الريدز مواجهته بعد أن تناقل العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية أن ليفربول قد أعطي الضوء الأخضر للمسؤوليين لرحيل محمد صلاح، حيث رفضت إدارة النادي مطالب اللاعب المادية فقد طلب صلاح بزيادة راتبه الأسبوع لكن ليفربول رفض، وتحدثت الكثير من وسائل الإعلام عن اقتراب رحيل اللاعب عن ملعب آنفيلد.

تجدر الإشارة أن ليفربول الإنجليزي خيب أمال جمهوره ومحبيه بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام ليفربول في إياب نصف نهائي كأس كاراباو، مما صعبة المهمة على اللاعبين في لقاء العودة، أما على صعيد الدوري الإنجليزي فأيضاً حقق الريدز التعادل بهدفين مقابل هدفين أمام تشيلسي.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وبرينتفورد على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس، نيكو ويليامز.
  • خط الوسط: فابينيو، كيرتيس جونز، جوردان هندرسون.
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، تاكومي مينامينو، ديوغو جوتا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.