التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخب المصري لخوض مواجهته الشرسة والقوية أمام المنتخب المغربي حيث يلتقي الخصمان يوم الأحد الموافق 30 يناير 2022، في دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقام في الكاميرون وتستمر البطولة حتى 6 فبراير القادم، ويأمل الفراعنة تحقيق انتصار قوى على غريمه منتخب أسود الأطلس على أمل الوصول إلى نهائي البطولة والتتوج باللقب، بالرغم من قوة وصعوبة المواجهة أمام المنتخبين.

وتقام مباراة مصر والمغرب على ملعب أحمدو أهيدجو ويترقب الجمهور العربي هذه المواجهة الهامة والنارية التي تجمع الشقيقين، فقد احتدمت المنافسة بين المنتخبات التي تقاتل بقوة من أجل الصعود والمنافسة على اللقب، ومن المتوقع أن يفقد المنتخب المصري خدمات حارس المرمى محمد الشناوي الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، حيث أصيب الشناوي في المواجهة الماضية أمام كوت ديفوار ودفع كارلوس كيروش بالحارس المتألق محمد أبو جبل.

وقد نجح المنتخب المصري في الصعود إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بعد التغلب على كوت ديفوار فعقب انتهاء المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف، تم الاحتكام لركلات الترجيح وانتهت المواجهة بخمسة ركلات مقابل أربع ركلات.

أما منتخب المغرب الذي تألق في الجولة الماضية أمام مالاوي، فقد سجل هدفين مقابل هدف ليقود النجم أشرف حكيمي أسود الأطلس إلى ربع نهائي البطولة.

وستذاع مباراة مصر والمغرب على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.