التخطي إلى المحتوى

اعتمد المدير الفني باتريس كاريترون تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كيلوبترا حيث يلتقي الخصمان اليوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022، في سياق مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة المصرية، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وجنى النقاط الثلاثة بعد النتائج السلبية التي حققها منذ انطلاق البطولة، الأمر الذي أثار غضب وسخط محبي وعشاق الزمالك الذين اتهموا اللاعبين بالتخاذل والتراخي.

وستقام مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا على ستاد عثمان أحمد عثمان، ويطمح الفارس الأبيض إلى مصالحة الجماهير وتقديم مستوى جيد على أمل التقدم في ترتيب البطولة، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني للزمالك باتريس كاريترون العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق، حيث سيدفع باللاعب يوسف إبراهيم “أوباما”، كما سيتواجد محمود عبد الرازق “شيكابالا في التشكيل الأساسي.

وستذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا على قناة أون تايم سبورت، في الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

وجاء الزمالك في ذيل ترتيب المجموعة حيث حصل على نقطة واحد فقط بعد تعادله السلبي أمام إنبي، وتلقي الهزيمة أمام فاركو بثلاثة أهداف دون رد، كما انهزم من قبل غزل المحلة بثلاثية نظيفة دون رد.

تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا

  • في حراسة المرمى محمد عواد.
  • في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، أحمد زكي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد.
  • في خط الوسط: محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد حسام بيسو، إسلام جابر.
  • في خط الهجوم: عمر السعيد، يوسف أوباما، رزاق سيسيه.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.