التخطي إلى المحتوى

وضح موقع “إل ناسيونال” أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني حددت ثلاثي ريال مدريد الذي يرغب النادي في التعاقد معهم، مقابل انتقال نجم الفريق الهولندي إيرلينج هالاند، فقد كشف النادي الملكي في وقت سابق نيته للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، فشهدت الفترة الماضية انطلاق مفاوضات جدية بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد أعلنت موخراً عن نتيها التعاقد مع اللاعب النرويجي  إيرلينج هالاند الذي يعتبر واحد من أهم وأبرز النجوم الشباب الرياضيين، الذين يتمتعون بمهارات عالية وموهبة مميز، كما أن العديد من الأندية ترغب في ضم اللاعب لصفوف وأفادت بعض الصحف أن تشافي يأمل أن ينجح في الظفر بخدمات اللاعب.

وصرح اللاعب إيرلينج هالاند أنه يرغب في الانتقال إلى إسبانيا بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند، لكنه لم يحدد النادي الذي يرغب في تمثيله حيث أن العديد من وسائل الإعلام الإسبانية قد أكدت أن نادي برشلونة يسعى للحصول على خدمات اللاعب.

وطالبت إدارة نادي بوروسيا دورتموند بضم ثلاثة لاعبي من نادي ريال مدريد مقابل إبرام صفقة التعاقد مع اللاعب إبرلينج هالاند صاحب الـ 21  عام.

ومن اللاعبين التي أعلن النادي الألماني رغبته في التعاقد معهم، وهم الثلاثي ميجيل جوتيريز وإدواردو كامافينجا ولوكا يوفيتش، لكن إدارة نادي ريال مدريد لم ترد على مطالب النادي الألماني بالرغم من جدية المفاوضات.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.