التخطي إلى المحتوى

سقط الهلال السعودي بشكل غير متوقع أمام غريمه الباطن في المواجهة التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة 21 يناير 2022، في سياق لقاءات الأسبوع الثامن عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، حيث تعادل الهلال مع خصمه الباطن مقدم حامل لقب كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا مستوى متواضع للغاية، وجاءت النتيجة مخيبة للأمال فقد كان الجمهور يتوقع تحقيق الهلال انتصار عظيم.

وكان المدير الفني للهلال ليوناردو جارديم قد دفع باللاعب موسى ماريجا في قلب الهجوم، بينما تواجد سالم الدوسري إلى جانب الثنائي أندريه كاريو، ماتيوس بيريرا، فيما تواجد بافيتيمبي غوميز على دكة الاحتياط ودفع به ليوناردو في بداية الشوط الثاني، فيما تواجد في قلب هجوم الباطن فابيو أبرو وفي الوسط الهجومي اللاعب يوسف الجبلي.

وكان الهلال قد تعادل مع الباطن بهدف واحد دون رد لتخيب النتيجة أمال الألاف من المشجعين الذين توقعوا تحقيق الهلال انتصار مثير، ومع تعادل الفريقين في هذه المواجهة حصد كل منهم نقطة واحدة فقط.

ونجح لاعبي الباطن في تحقيق هدف التقدم على حامل لقب كأس السوبر السعودي الهلال فسجل اللاعب فابيو أبرو الهدف في الدقيقة 31 من عمر المواجهة، وانتهي الشوط الأول بتفوق الباطن على الزعيم.

وفي الشوط الثاني سجل بافيتيمبي غوميز هدف التعادل في الدقيقة 54 بعد الحصول على ركلة جزاء، وبذلك اصبح رصيد الهلال 31 نقطة، أما الباطن فيمتلك في رصيده 16 نقطة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.