التخطي إلى المحتوى

يلتقي الأهلي السعودي أمام ضمك اليوم الجمعة 21 يناير 2022، في سياق مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ومع اقتراب موعد المواجهة المرتقبة بدأ الجمهور بالبحث المكثف عن تشكيلة الأهلي السعودي ضد ضمك حيث يسعى الراقي لاستعادة ثقة الجماهير به بعد الارتباك والتخبط الذي مر بها الأهلي السعودي مما جعله عرضة للانتقادات والهجوم القاسي.

ويستقبل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة الأهلي السعودي وضمك، وسوف تحضر الجماهير لمؤازرة الراقي الذي يعاني من التعثرات، فمع تقديم الفرق والأندية السعودية 17 مباراة لم يحقق الأهلي السعودي الفوز سوى في 4 مباريات، وكانت الجماهير قد طالبت برحيل المدير الفني لأهلي جدة بسبب تراجع مستوى الفريق الذي لا يزال يعاني من مقدم مستوى متواضع جداً.

وتذاع مواجهة الأهلي السعودي وضمك على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 2:55 ظهراً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان، وفي تمام الساعة 3:55 ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة 4:55 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي السعودي قد نجح في التغلب على الحزم بصعوبة بالغة، حيث سجل هدف واحد دون رد فأحرز النجم السوري عمر السومة هدف الفوز في الدقيقة 44 من عمر المواجهة.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد ضمك

  • في حراسة المرمى: محمد الربيعي
  • في خط الدفاع: دانكلير بيريرا، محمد المجحد، إزجيان أليوسكي، عبد الباسط هندي.
  • في خط الوسط: نوح الموسى، حسين المقهوي، فيليب براداريتش
  • في خط الهجوم: عمر السومة ، هيثم عسيري، عبد الرحمن غريب



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.