التخطي إلى المحتوى

تشكيلة ليفربول وآرسنال المتوقعة سوف نستعرضها في السطور التالية، فالملايين من جمهور كرة القدم يترقبون لحظة انطلاق مباراة الديربي الإنجليزي الذي يجمع ليفربول مع آرسنال، حيث يلتقي الخصمان اليوم الخميس 20 يناير 2022، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وسيكون الريدز ضيفاً ثقيلاً على خصمه المدفعجية فستنعقد المواجهة على أرض ملعب الإمارات معقل نادي آرسنال.

ومع اقتراب موعد انطلاق مباراة ليفربول وآرسنال أعلن المدير الفني يورجن كلوب عن جاهزية لاعبيه للمباراة المنتظرة، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة تغييرات عديد على تشكيلة ليفربول أمام آرسنال، ويسعى كلوب لتعويض غياب الثنائي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح حيث يتغيب اللاعبين بسبب انشغالهم في بطولة كأس أمم أفريقيا، وسيقود اللاعب  ديوجو جوتا قلب هجوم ليفربول إلى جانب الثنائي مينامينو، روبيرتو فيرمينيو.

الجدير بالذكر أن ليفربول وآرسنال قد إلتقيان في مباراة الذهاب التي أقيمتها على ملعب أنفليد، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وتبقي الأمال معلقة على مواجهة الإياب فيتوجب أن يحقق أحد الفريقين الفوز من أجل التأهل لنهائي البطولة.

وتنطلق مباراة ليفربول وآرسنال على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

تشكيلة ليفربول ضد آرسنال

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أندي روبيرتسون، فيرجيل فان دايك.

خط الوسط : فابينيو، جونز، جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : روبيرتو فيرمينيو، ديوجو جوتا، مينامينو.

تشكيلة آرسنال ضد ليفربول

حراسة المرمى : رامسديل

خط الدفاع : جابرييل، شامبرز، وايت، تيرني

خط الوسط : مارتن أوديجارد، سميث رو، لوكونجا.

خط الهجوم : ألكسندر لاكازيت، بوكايو ساكا، مارتينيلي



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.