التخطي إلى المحتوى

اعتمد رالف رانغنيك تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا التي ستنعقد مساء اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، من حساب لقاءات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وسوف تقاتل كتيبة رالف رانغنيك من أجل تحقيق النصر وحصد الدرجة الكاملة والتغلب على أستون، وسيبذل اللاعبين جهوده للعودة إلى مستواهم والمنافسة من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين صاحب الصدارة مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على ملعب فيلا بارك، وسيكون الشياطين الحمر في ضيافة خصمهم الذي سيعمل على استغلال عامل الأرض لتقديم أفضل ما لديهم وحصد النقاط، وفي المقابل سيقاتل كريستيانو رونالد ورفاقه من أجل التغلب على نظيره أستون فيلا، فقد تعرض لاعبي مان يونايتد لهجوم قاسي بعد هزيمتهم في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون.

الجدير بالذكر أن ما يونايتد قد إلتقي مع أستون فيلا في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، لكن على صعيد الدوري الإنجليزي تلقي مانشستر يونايتد الهزيمة على يد ولفرهامبتون بهدف دون مقابل.

وتبدأ مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة 7:30 مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
  • في خط الدفاع: رافاييل فاران، آرون وان بيساكا، أليكس تيليش، هاري ماغواير.
  • في خط الوسط: برونو فيرنانديش، فريد، مايسون غرينوود، نايمانيا ماتيتش.
  • في خط الهجوم: إيدينسون كافاني، كريستيانو رونالدو.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *