التخطي إلى المحتوى

تشكيلة الهلال ضد التعاون نستعرضها لكم في السطور التالية، حيث يترقب الجمهور المواجهة النارية التي تجمع الزعيم مع خصمه التعاون اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ويطمح الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي للمنافسة على اللقب المحلي حيث سوف يكرس كل طاقته من أجل الوصول إلى الصدارة.

وتنعقد مباراة الهلال والتعاون على استاد الملك فيصل بن فهد، وقد أعلن المدير الفني للزعيم ليوناردو جارديم عن انتهاء لاعبيه من التدريبات الجماعية وسيقاتل اللاعبين من أجل الفوز، وستكون مهمة مدرب الهلال تعويض غياب بعض اللاعبين البارزين، فيفقد الفريق خدمات العديد من اللاعبين مثل عبد الله عطيف، محمد البريك، ناصر الدوسري الذين يتغيبون عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويدخل الهلال اللقاء المرتقبة بحماس بعد أن حقق انتصار عظيم على الطائي برباعية نظيفة دون رد، ويحتل الزعيم المركز الرابع برصيد 27 نقطة مسجل الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، أما التعاون فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

وستنطلق مباراة الهلال والتعاون على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية.

تشكيلة الهلال ضد التعاون

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • في الدفاع: جانج هيون سو، حمد اليامي، مد الله العليان، علي البليهي.
  • في الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو.
  • في الوسط الهجومي: أندريه كاريلو، موسى ماريجا، ماتيوس بيريرا.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *