التخطي إلى المحتوى

كشفت العديد من التقارير الرياضية عن تشكيلة مصر ضد غينيا بيساو والتي ستنعقد مساء اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا، ومن المتوقع أن يجري كارلوس كيروش بعض التغييرات على تشكيلة المنتخب الوطني، وسيبذل الفراعنة جهدهم للخروج من المواجهة بأفضل النتائج فلا بديل أمامهم سوى تحقيق النصر وحصد الدرجة الكاملة من أجل الصعود لدور الـ 16.

وتقام مباراة مصر وغينيا بيساو على ملعب رومدي اديجا، ويدخل الفراعنة لقاءهم المنتظر محتلين ذيل المجموعة بعد النتائج المخيبة للأمال التي حققها اللاعبين في الجولة الأولي من البطولة، وستكون مهمة اللاعبين تحقيق الفوز من أجل المنافسة والصعود للدور القادمة ومصالحة الجماهير التي اتهمت اللاعبين بالتخاذل والتراخي، فقد قدم لاعبي المنتخب المصري مستوى متواضع جداً أمام نيجيريا مما عرض النجوم الدوليين لمنتخب مصر لانتقادات لاذعة.

قد خسر منتخب مصر في جولته الأولي أمام نيجيريا حيث تلقي هزيمة غير متوقعة بهدف واحد دون رد، وبذلك جاء الفراعنة في ذيل المجموعة بدون نقاط، بينما يحتل غينيا بيساو المركز الثالث برصيد نقطة واحد فقط بعد التعادل مع السودان.

وستنطلق مواجهة مصر وغينيا بيساو على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مصر ضد غينيا بيساو

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف،  عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي.

خط الوسط: محمد النني، عبد الله السعيد، عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *