التخطي إلى المحتوى

اعتمد بيب جوارديولا تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي حيث يلتقي العملاقين اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويأمل السماوي أن يستمر في حصد الانتصارات والنقاط حيث يسعى تشيلسي لمواصلة ملاحقته على أمل الوصول إلى مركز صدارة ترتيب الدوري، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على كلا الفريقين.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على استاد الاتحاد معقل السيتي، وستكون مهمة بيب جوارديولا تحقيق المزيد من الانتصارات والانفراد بمركز الصدارة، كما يسعى مدرب مان سيتي لتعويض غياب نجم الفريق رياض محرز الذي يشارك مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، ومن المقرر أن يتواجد رحيم سيترلينج في قلب الهجوم إلى جانب جاك جريليش، فضلا عن ضم اللاعب غابرييل خيسوس، وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل حصد الفوز.

ويدخل السيتي لقاءه بالدوري الإنجليزي بعد تغلبه على آرسنال بهدفين دون رد، ويحتل السماوي المركز الأول برصيد 53 نقطة محقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.

أما تشيلسي فقد تعادل في جولته الماضية أمام ليفربول بهدفين مقابل هدفين ليكتفي بالحصول على نقطة واحدة فقط، محتل المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

  • في حراسة المرمى: إيدرسون
  • في خط الدفاع: لابورت، دياز، آكي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: رودري، دي بروين، بيرناردو سيلفا
  • بينما في خط الهجوم: غابرييل خيسوس، جاك جريليش، رحيم سترلينج.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *