التخطي إلى المحتوى

يواجه ليفربول نظيره برينتفورد يوم الأحد الموافق 16 يناير 2022، في الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين، وكان الريدز قد عاني مؤخراً من فقدان بعض النقاط في الدوري المحلي الذي تسبب في ابتعاده عن الصدارة وزيادة فارق النقاط بينه وبين مان سيتي صاحب الصدارة، كما خيب ليفربول أمال جمهوره في كأس كاراباو بعد التعادل السلبي في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وتنعقد مباراة ليفربول وبرينتفورد على أرضية ملعب أنفليد معقل الريدز، وسيبذل يورجن كلوب جهود من أجل تطوير وتحسين أداء اللاعبين بالرغم من فقدانه بعض اللاعبين بسبب الإصابة وبسبب الالتحاق ببطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخبات بلادهم، وتعد هذه المواجهة بمثابة فرصة للاعبي ليفربول الذين يتطلب منهم تعويض النقاط التي فقدوها والمنافسة بكل قوة من أجل العودة للصدارة.

وكان ليفربول قد فشل في التغلب على آرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو، فانتهت المواجهة بالتعادل السلبي مما تسبب في زيادة صعوبة لقاء الإياب، وعلى مستوى مباريات الدوري المحلي تعادل ليفربول أمام تشيلسي والتي انتهت بهدفين مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 42 مسجل الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، بينما جاء برينتفورد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

وستذاع مواجهة ليفربول وبرينتفورد على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *