التخطي إلى المحتوى

استقر وحيد خليلهودزيتش على تشكيلة المغرب ضد جزر القمر التي ستقام مساء اليوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا، ويبحث الأسود عن الفوز الذي لا بديل عنه في ظل استكمال المنتخب رحلة المنافسة على اللقب، وسيدخل المنتخب المغربي البطولة بكل حماس حيث أنه يعتبر المنتخب العربي الوحيد الذي حقق الفوز في الجولة الأولي.

ويدخل المنتخب المغربي مباراته بأجواء مليئة بالحماس والإثارة بعد الدعم المعنوي الذي تلقاها أسود الأطلس من قبل المشجعين، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لمنتخب المغرب وحيد خليلهودزيتش بالنجم سفيان بوفال في قلب الهجوم إلى جانب يوسف النصيري، بينما سيقود سفيان إمرابط خط الوسط إلى جانب عمران لوزا، زكريا أبو خلال.

وتبث مباراة المنتخب المغرب وجزر القمر على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت تونس والمغرب، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان المنتخب المغربي قد حقق انتصار صعب جداً على نظيره غانا في الجولة الأولي، حيث انتهت المباراة بهدف دون رد سجله اللاعب سفيان بو فال.

تشكيلة المغرب ضد جزر القمر

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: نايف أكرد، آدم ماسينا، أشرف حكيمي، رومان سايس.
  • في الوسط: عمران لوزا، زكريا أبو خلال، سليم أملاح، سفيان إمرابط.
  • خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *