التخطي إلى المحتوى

اعتمد باتريس كاريترون تشكيلة الزمالك ضد إنبي والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، في الجولة الأولي من بطولة كأس الرابطة المصرية التي أنطلقت مؤخراً، وسيعمل نجوم الفارس الأبيض على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز وحصد الدرجة الكاملة، بالرغم من معاناة كاريترون من غياب بعض اللاعبين البارزين بسبب انشغالهم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي على استاد القاهرة الدولي، وقد انتهي لاعبي الفارس الأبيض من التدريبات الجماعية الخاصة بهم حيث سيبذل اللاعبين جهودهم من أجل المنافسة على لقب كأس الرابطة المصرية، ومن المتوقع أن يتواجد في حراسة المرمى محمد عواد، وسيتغيب عن اللقاء النجم أشرف بن شرقي بعد استدعاءه من قبل منتخب بلاده  للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية ليكون بديلاً عن بدر بانون المصاب.

وستبدأ مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

سيقود تشكيلة الزمالك ضد إنبي اللاعب رزاق سيسيه الذي سيتواجد في قلب الهجوم، بينما سيتم الدفع باللاعب يوسف أوباما في الوسط.

تشكيلة الزمالك ضد إنبي

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني.
  • في خط الوسط: محمد أوناجم، محمود عبد العزيز، مصطفى فتحي، يوسف أوباما، إسلام جابر.
  • في قلب الهجوم: رزاق سيسيه.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *