التخطي إلى المحتوى

يلتقي الهلال مع نظيره التعاون مساء يوم السبت الموافق 15 يناير 2022، من حساب لقاءات الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وسيدخل الزعيم مباراته المرتقبة بحماس وتفاؤل حث حصد مؤخراً لقب كأس السوبر السعودي متخطياً الفيصلي بصعوبة بالغة، كما واصل الانتصارات على مستوى الدوري المحلي، وستكون مهمة اللاعبين الحفاظ على المستوى الذي ظهروا فيه مؤخراً وحصد النقاط.

ويستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مباراة الهلال والتعاون التي من المتوقع أن تشهد إقبال جماهير كبير، حيث سيتوجه المشجعين لتقديم الدعم المعنوي لفرقهم، وسيبذل لاعبي الهلال كل جهدهم من أجل الفوز ففريق التعاون خصم لا يستهان به بالرغم من حالة التخبط التي يمر بها الفريق وفقدانه العديد من النقاط، وفي المقابل سيقاتل لاعبي التعاون من أجل الخروج بأفضل النتائج وتخطي عقبة حامل لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

وكان الهلال بعد تغلبه على الفيصلي وحصد كأس السوبر السعودي، قد استكمل انتصاراته في الدوري السعودي محقق فوز رائع على الطائي وانتهت المواجهة برباعية نظيفة دون رد.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 27 نقطة مسجل الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، بينما التعاون يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 مباريات.

وستبث مواجهة الهلال والتعاون على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *