التخطي إلى المحتوى

بمعنويات مرتفعة يدخل النصر مواجهته أمام الفيصلي يوم السبت الموافق 15 يناير 2022، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”، ويأمل  العالمي أن يحقق الفريق أقوى انتصاراته على الرغم من شراسة الخصم، وسوف تكون مهمة لاعبي النصر تحقيق الفوز وتقليص فارق النقاط بينه وبين صاحب الصدارة الاتحاد السعودي.

تنعقد مباراة النصر والفيصلي على ملعب مرسول بارك، وقد أعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن توفير تذاكر المواجهة المرتقبة أمام المشجعين الذين يسعون لشراء تذاكر المباراة لتقديم الدعم والمساندة لفريقهم المفضل، ويدخل الفيصلي مباراته أمام النصر بهدف تحقيق الفوز واستعادة تألقه بعد أن خسر لقب كأس السوبر السعودي أمام الهلال بالرغم من تقديمه مستوى مميز، وسيقاتل اللاعبين من أجل التفوق والتقدم بترتيب الدوري المحلي.

ويدخل النصر مواجهته بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 29 نقطة محقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات، وكان العالمي قد حقق مؤخراً انتصار مثير على ضمك بثنائية دون رد.

بينما الفيصلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام أهلي جدة فانتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين وحصل كل من الفريقين على نقطة واحدة فقط، وجاء الفيصلي في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

وتذاع مباراة النصر والفيصلي على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 5:05 مساءً بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة 6:05 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.