التخطي إلى المحتوى

يخوض مانشستر سيتي مواجهته الصعبة أمام تشيلسي يوم السبت الموافق 15 يناير 2022، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وتدخل كتيبة بيب جوارديولا لقاء الديربي الإنجليزي بثقة وحماس حيث يمر الفريق في أحسن أحواله منفرد بمركز صدارة ترتيب المحلي، وأيضاً تشيلسي نجح في تحقيق النتائج المثيرة في ظل اشتعال المنافسة وستكون مهمته انتزاع الفوز لتقليص فارق النقاط بينه وبين صاحب الصدارة السيتي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على استاد الاتحاد معقل السماوي، ومع استعداد كلا الفريقين لهذه المواجهة التي ستكون محفوفة بالمخاطر أكد بيب جوارديولا على جاهزية لاعبيه الذين سيخوضون المباراة بهدف تعزيز احتلاله صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وتشهد قائمة مان سيتي غياب نجم الفريق رياض محرز الذي إنضم إلى المنتخب الجزائري للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان مان سيتي قد استمر في تحقي الانتصارات فعلي صعيد الدوري المحلي حقق انتصار هام على آرسنال بهدفين مقابل هدف ليحصل على النقاط الثلاثة ويستمر في احتلال صدارة ترتيب الدوري، ليرتفع رصيده إلى 53 نقطة أما بالنسبة لكأس الاتحاد الإنجليزي فقد تغلب على سويندون تاون بأربعة أهداف مقابل هدف.

بينما تشيلسي فقد حقق العديد من الانتصارات بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس كاراباو، أما بالدوري الإنجليزي فقد سقط في فخ التعادل أمام ليفربول ليحصل على نقطة واحدة فقط.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 2:30 ظهراً حسب توقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة 3:30 ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *