التخطي إلى المحتوى

يخوض الأهلي السعودي نظيره الرائد يوم الاثنين الموافق 27 ديسمبر 2021، في سياق مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ويستغل الراقي الانتصار الصعب الذي حققه في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيبذل لاعبي أهلي جدة جهود مكثفة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة بقوة للتقدم في ترتيب الدوري المحلي.

وتتجه الأنظار إلى ملعب الملك عبد الله ببريدة الذي يستضيف مباراة الأهلي السعودي والرائد فيترقب الجمهور هذه المواجهة النارية بكل حماس وتفاؤل، وقد أكد المدير الفني للراقي استعداد لاعبيه الذين يسعون لمواصلة الانتصارات وإسعاد الجماهير، فعلى الرغم من الانتقادات التي لاحق الفريق إلا أن لاعبي أهلي جدة سيقاتلون من أجل المنافسة على لقب الدوري المحلي والتقدم في ترتيب الدوري بعد ابتعاده عن المنافسة واحتلاله المركز العاشر.

ويخوض الأهلي مباراته أمام الرائد بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على الفيصلي في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لينجح الراقي في العودة إلى الانتصارات.

ويحتل الأهلي السعودي المركز العاشر برصيد 15 نقطة محقق الفوز 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات، أما الرائد فقد جاء في المركز السابع برصيد 18 نقطة مسجل الفوز في 5 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

وتعرض مباراة الأهلي والرائد على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 2:20 ظهراً بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 3:20 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.