التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي وحرس الحدود ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، الدور الثاني، مهمة جديدة للنادي الأهلي في لقاءه ضد الحرس ، من أجل الفوز وتحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية فهل ينجح في الفوز علي حساب المنافس المتواجد بمنطقة دافئة حتي الآن أم سيكون للأخير فرصة تعويض الهزيمة التي تعرض لها في لقاء الدور الأول، ويأمل المارد الأحمر في الفوز علي حساب الحرس من أجل المحافظة علي فرص المنافسة بشكل كبير.

النادي الأهلي يحقق إنتصار هام في مشواره بالدوري علي حساب نادي حرس الحدود بهدف دون رد عن طريق اللاعب حمدي فتحي في لقاء سيء للأحمر.

النادي الأهلي يحاول الدخول إلي لقاء الحرس بالتبديلات الكبيرة في التشكيلة من أجل إنهاء اللقاء بشكل مبكر، وحتي لا يكون هناك أي تعقد في الأمور، خصوصا أن هذه المواجهة مهمة قبل اللقاء الأفريقي المقبل أمام نادي سيمبا التنزاني في الإياب، فهل ينجح الفريق بالفوز علي حساب نادي الحدود، أم سيكون هناك تعثر.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وحرس الحدود في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الأهلي وحرس الحدود

سجل اللاعب حمدي فتحي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، الهدف الأول للنادي الأهلي، وسط إعتراضات كبيرة من لاعبي الحرس، بعد هدف ملغي لهم.

الهدف الأول لنادي حرس الحدود في مرمي النادي الأهلي، ولكن يتم إلغاءه.

بداية الشوط الأول من اللقاء ومواجهة نارية بين الأهلي والحدود.

تشكيلة النادي الأهلي المصري لمواجهة نادي حرس الحدود في الدور الثاني من الدوري المصري 2019 : محمد الشناوي – باسم علي – أيمن أشرف – سعد سمير – علي معلول – حسام عاشور – حمدي فتحي – رمضان صبحي – ناصر ماهر – جيرالدو – جونيور أجايي

التعليقات