التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي يوفنتوس ضد روما ضمن أحد لقاءات الجولة الأخيرة “الثامنة والثلاثين” من الدوري الإيطالي 2020 الدور الثاني، يتربع السيدة العجوز علي عرش الدوري إلا أنه في حاجة للثلاث نقاط اليوم وستكون مواجهة قوية وليست سهلة علي الإطلاق بين الفريقين نادي يوفنتوس وروما في إطار الإسبوع الثامن والثلاثون من الدوري الإيطالي ، تلقي نادي يوفنتوس هزيمة في المباراة الماضية من فريق كالياري بنتيجة هدفين نظيفين دون رد خارج الديار ، ويحاول اليوم الخروج من المباراة محققاً للإنتصار من أجل رفع عدد نقاطه إلي 83 نقطة وضمان الصدارة ، في حالة وقوعه في الهزيمة أو التعادل اليوم سيكون نادي إنتر ميلان قد إقترب من صدارة الدوري في حالة الفوز ، بينما نادي روما يدخل المباراة تحت شعار لا محال من الهزيمة لتحسين ترتيبه ورفع عدد نقاطه.

تنطلق المواجهة بين فريقي يوفنتوس وروما في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 4 ويعلق علي اللقاء المعلق نوفل باشي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما مباشر في لقاء اليوم السبت 1 / أغسطس / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس وروما مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيل يوفنتوس اليوم

جيانلويجي بوفون – أليكس ساندرو – دانييلي روجاني – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو – سيموني موراتوري – رودريجو بينتانكور – أدريان رابيو – كريستيانو رونالدو – جونالو هيجواين – فيديريكو بيرنارديسكي .

سيتم وضع البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد روما قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-