التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي أرسنال ضد تشيلسي ضمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2020، مواجهة اليوم ليست سهلة علي الإطلاق في النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي بين فريقي آرسنال الذي تألق بشكل كبير في المباراة الأخيرة له أمام نادي مانشستر سيتي وإستطاع تخطي اللقاء محققاً للفوز بنتيجة هدفين نظيفين دون رد ومن خلال هذا اللقاء تأهل للقاء النهائي أمام نادي تشيلسي الذي فاز في مباراة نصف النهائي الماضية أمام فريق مانشستر يونايتد وحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، واليوم يدخل كلاً من الفريقين تحت شعار لا محال من الهزيمة وذلك من أجل التتويج بلقب الكأس هذه النسخة.

تنطلق المواجهة بين فريقي أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء المعلق رؤوف خليف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي مباشر في لقاء اليوم السبت 1 / أغسطس / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي أرسنال وتشيلسي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة تشيلسي الرسمية اليوم ضد نادي أرسنال هي كلا من : كاباييرو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : ألونسو وأزبلكويتا وزوما وروديجير في خط الدفاع، ويتواجد في منتصف الميدان كلا من : جيمس وكوفاسيتش وجورجينهو، وفي الهجوم يتواجد كلا من : ماونت وبولوسيتش وجيرو.

تشكيلة أرسنال ضد تشيلسي

من المتوقع أن يبدأ أرسنال مباراته أمام فريق تشيلسي بالتشكيل التالى:

المرمىإميليانو مارتينيز.
الدفاعسياد كولاسيناك – دافيد لويز – روب هولدينج.
الوسطكيران تيرني – جرانيت جاكا – داني سيبايوس – سيدريك سواريس.
الهجومبيير إيميريك أوباميانج – أليكساندر لاكازيت – نيكولاس بيبي.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة أرسنال ضد تشيلسي قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-