التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي باريس سان جيرمان ضد ليون ضمن كأس الرابطة الفرنسية 2020، يترقب الكثير من عشاق كرة القدم اليوم للمباراة النهائية بكأس الرابطة الفرنسية بين فريقي باريس سان جيرمان ونادي ليون ، تأجل هذا اللقاء وكان من المرتقب أن تقام يوم 4 إبريل 2020 ولكنها تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء البلاد بشكل كبير وتوقف الدوري الفرنسي والكأس أيضاً ، واليوم ستقام المباراة النهائية بين الفريقين ويطمح كلاً منهما لتحقيق الإنتصار وذلك من أجل التتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية النسخة الحالية ، الجدير بالذكر أن نادي ليون تأهل للنهائي علي حساب فريق ليل بعدما حقق الفوز عليه في نصف النهائي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات الترجيح ، بينما نادي باريس سان جيرمان فاز علي نادي ريمس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

تنطلق المواجهة بين فريقي باريس سان جيرمان وليون في تمام الساعة 22:10 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:10 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 6 ويعلق علي اللقاء المعلق جواد بده..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون مباشر في لقاء اليوم الجمعة 31 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي باريس سان جيرمان وليون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة ليون ضد نادي باريس سان جيرمان هي كلا من : تاتاروشانو في حراسة المرمى، دينايير، مارسيلو، مارسال، دوبوا، كاكيري، كيمارايس، عوار، كورني، ديباي، ديمبيلي.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليون قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-