التخطي إلى المحتوى

الأبيض بعد الإعلان شبه الرسمي يستعد لخوض لقاء أشبه بالنهائي ضد نادي الرجاء الرياضي المغربي من أجل العبور إلي اللقاء النهائي فعلاً، وسيقام اللقاء من مواجهتين كما هو المعتاد، وليس المقترح الذي تم إعلانه في وقت سابق بسبب فيروس كورونا المستجد، ونحن في جول العرب ننشر لكم كافة التفاصيل، حيث يأمل الزمالك في هذه المواجهة أن ينتصر علي حساب المنافس بنتيجة كبيرة حتي يتجنب المشاحنات في لقاء الإياب بالمغرب ، وتم الإتفاق داخل الكاف علي أن يقام الذهاب في سبتمبر وتحديداً السادس والعشرين منه، علي أن يكون الإياب يوم الثاني من إكتوبر.

نادي الزمالك سيدخل لقاء الرجاء البيضاوي المغربي من أجل سحقه في لقاء الذهاب علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيحاول المدير الفني كارتيرون عدم إستقبال أي هدف في مرماه، لأن هذا الشيء الأهم من تسجيله للأهداف، لأن معني دخول مرماه هدف سيكون تعويضه بالمغرب صعب للغاية.

توقيت مباراة الزمالك والرجاء المغربي

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربي

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن سبورت 1، مباراة الزمالك والرجاء المغربي، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة هذه القناة، لمتابعة اللقاء.

بطاقة مباراة الزمالك والرجاء المغربي القادمة

المباراةالزمالك – الرجاء المغربيالموعدالسبت 26 / سبتمبر / 2020
الساعة21:00 بتوقيت القاهرةالقناة الناقلةبي إن سبورت 1
الملعببرج العربالمناسبةذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

قد يهمك أيضاً :-