التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان بشكل شبه رسمي عن المواعيد، بات الجميع من عشاق القلعة الحمراء يتسائلون عن موعد مباراة النادي الأهلي المصري المقبلة ضد نادي الوداد الرياضي المغربي في لقاء نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تأجيل البطولة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث تم الإتفاق بشكل قوي داخل الكاف بأن يكون لقاء الذهاب يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل علي ملعب الوداد بالمركب الرياضي محمد الخامس، وسيكون لقاء الإياب علي ملعب الأهلي بعدها بإسبوع يوم 3 أكتوبر.

النادي الأهلي يدخل هذه المواجهة من أجل إنتزاع بطاقة التأهل، ولو كان الذهاب في المغرب سيكون بالتأكيد علي الفريق الأحمر الخروج من المواجهة بتعادل إيجابي أو الفوز من هناك، لأن فرصته ستكون هي عدم تواجد الجماهير العاشقة للوداد، لأنها تمثل الدفعة الأكبر في تاريخ لقاءات الفريقين.

توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2020 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن سبورت 1، مباراة الأهلي والوداد المغربي، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة هذه القناة، لمتابعة اللقاء.

بطاقة مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة

المباراة الأهلي – الوداد المغربي الموعد الجمعة 25 / سبتمبر / 2020
الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة القناة الناقلة بي إن سبورت 1
الملعب المركب الرياضي محمد الخامس المناسبة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

قد يهمك أيضاً :-