التخطي إلى المحتوى

أكد المستشار مرتضي منصور أن الفريق الأبيض سيلعب الدوري المصري من جديد، وذلك علي الرغم أن القرار يأتي ضد رغبته وهي عدم اللعب في البطولة مرة آخري لأنها هدية للأهلي من أجل إعطاء الخطيب بطولة بدون مجهود، وقال أن المدير الفني الفرنسي كارتيرون والجمعية العممومية هم من قرروا اللعب في البطولة، وليس هو.

مرتضي منصور في تصريحاته مع المدير الفني كارتيرون قال أن المدرب قرر إستئناف مباريات البطولة المصرية ضد رغبته بعدم اللعب، وقال أن المدرب خائف من العقوبات والتجهيز لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعد موافقة كارتيرون، سأل مرتضى منصور رئيس الزمالك أعضاء الجمعية العمومية وبعد موافقتهم أعلن استكمال الدوري بناء على ذلك رغم أنه ضد رغبته الشخصية..

من وجهة نظري أن الدوري لا يستكمل لأن ذلك لا علاقة له بهيبة الدولة لكن سنستمع لرأي المدير الفني كارتيرون وأيضا للجمعية العمومية للنادي التي هي أساس كل شيء، وقال المدرب الفرنسي أنه مثل كافة المدربين لا يرغب في إستكمال البطولة بسبب ضغط المباريات ، ولكن في النهاية إذا قررت الدولة إستكمال الموسم فيجب اللعب لعدم التعرض لعقوبات وحتي لا يؤثر ذلك علي البطولة الأفريقية.

مرتضي منصور قال في تصريحات آخري، أن الزمالك أعظم ناد في التاريخ لأنه يتعرض لظروف صعبة وحرب من قبل الجميع، وذكر ممدوح عباس بالإسم.

وسيبدأ الزمالك مبارياته في الدوري يوم 6 أغسطس المقبل أمام نادي المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل.

قد يهمك أيضاً :-