التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الأهلي ضد الجونة في لقاء ودي إستعداداً لعودة الموسم والبطولة الأفريقية، يستعد الشياطين الحُمر اليوم لمواجهة الجونة في لقاء ودي حيث فاز النادي الأهلي في اللقاء الماضي الودي الذي لعبه أمام سموحة بنتيجة بهدفين دون رد إستعداداً لبدء مباريات الدوري المصري مرة أخري ، وقد أحرز الهدفين اللاعب مروان محسن ، واليوم مباراة ستكون مهمه قبل إنطلاق المباريات الرسمية للدوري بالنسبة للفريقين النادي الأهلي والجونة ، سنقوم بعرض إليكم اللقاء اليوم عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” ، من المقرر أن تقام المباراة علي استاد الدفاع الجوي.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والجونة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون تايم سبورت 1 وقناة الأهلي ويعلق علي اللقاء المعلق محمد الكواليني..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والجونة مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 28 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والجونة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نجح اللاعب وليد سليمان في تسجيل الهدف الاول للنادي الأهلي في اللقاء ، بينما يسير الأحمر باللقاء نحو سيطرة مطلقة ولكن في الدقائق الأخيرة يحاول الجونة تسجيل التعادل.

تشكيلة الجونة ضد النادي الأهلي هي كلا من : حراسة المرمى : إسلام طارق، وأمامه في خط الدفاع : أحمد صبحي – محمد نجيب – لؤي وائل – عمرو سعداوي ، وفي خط الوسط : محمد محسن “ليلة” – ناصر ناصر – إسلام محارب – أحمد حمدي – ألان كيامبادي، وفي خط الهجوم : أحمد ياسر ريان.

تشكيلة النادي الأهلي المصري في المواجهة الودية ضد نادي الجونة هي كلا من : محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : علي معلول ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي الوسط يتواجد كلا من : أليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان، وفي الهجوم يتواجد كلا من : رمضان صبحي وجونيور أجاي ومروان محسن.

تنطلق أحداث الشوط الأول من مواجهة الأهلي والجونة الودية بعد أقل من ساعة من الآن.

بمناسبة إفتتاح القناة الرسمية بشكلها الجديد وبالتطوير الذي حدث بشكل مختلف، يبدأ النادي الأهلي المصري اللقاء الودي الثاني ضد نادي الجونة علي قناة الفريق بعد أقل من ساعة ونصف علي القناة الرسمية له، وأيضا بحضور كوكبة من نجوم الإستوديو التحليلي علي القناة، وسيبدأ فايلر اللقاء بالتشكيلة المعتادة وقد تكون نفس التشكيلة التي بدأت لقاء نادي سموحة الودي الماضي.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الجونة قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-