التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا الودية، يلتقي فريقي الزمالك ضد طنطا في أحد اللقاءات الودية الإستعدادية لبطولة أفريقيا والدوري المصري، حيث يأمل المدير الفني الفرنسي كارتيرون إستمرار التجارب علي بعض اللاعبين بعد الوديات الماضية خاصة لقاء وادي دجلة الصعب الذي قد نجح فيه الشباب بالإنتصار في النهاية برباعية، وكان المفاجأة فيه هو اللاعب أسامة فيصل، الذي سجل هاتريك في مرمي دجلة بشكل جميل، وسيبدأ به المدرب في هذه المواجهة بشكل أساسي مع مجموعة أساسية آخري من اللاعبين.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك وطنطا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون تايم سبورت 2 وقناة الزمالك ويعلق علي اللقاء المعلق حاتم بطيشة..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 28 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك وطنطا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

مازال التعادل السلبي يسيطر علي المواجهة حتي الآن، ومرور نصف ساعة من زمن أحداث الشوط الأول من المواجهة.

بدأ الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك وطنطا الودي.

تشكيلة نادي الزمالك المصري ضد نادي طنطا في الودية التي تبدأ بعد قليل هي كلا من : محمود جنش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : حسام عبد المجيد ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة في الدفاع ، وفي الوسط يتواجد كلا من : محمد حسن وإمام عاشور وكريم بامبو، وفي الهجوم يتواجد كلا من : محمد عنتر وشيكابالا وعمر السعيد.

يبدأ الشوط الأول من لقاء الزمالك وطنطا الودي بعد أقل من ساعة من الآن.

يدخل الزمالك المصري اللقاء هذا اليوم بالتشكيلة التي لم تبدأ مواجهة نادي وادي دجلة الأخيرة، وبالتالي سيكون معظم القوام من التشكيلة الأساسية وليست الإحتياطية والشباب التي بدأت لقاء دجلة الماضي، وسيكون من اللاعبين الشباب المفترض أن يشارك بصفة أساسية في اللقاء اليوم هو اللاعب أسامة فيصل المهاجم الشاب الذي أعجب به الجميع في المواجهة الماضية.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الزمالك ضد طنطا قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-