التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة، يلتقي فريقي ريال مدريد ضد غرناطة ضمن الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإسباني 2020 الدور الثاني، نجح الملكي في الوصول للصدارة مفارقاً عن برشلونة الذي يحتل المركز الثاني بفارق أربعة نقاط ، ويسعي اليوم في الخروج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية للحفاظ علي صدارته ، تقام المباراة علي ملعب نويفو لوس كارمينيس في إطار الإسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإسباني وذلك بين فريقي غرناطة ونادي ريال مدريد ، يحتل نادي غرناطة المركز الثامن برصيد 50 نقطة متعادلاً مع نادي فالنسيا بنفس عدد النقاط ، ويستغل عامل الملعب في تحقيق تلك الفوز علي فريق ريال مدريد ، فهل سيحقق تلك الفوز أم ريال مدريد له رأي آخر وسيفاجئ الجميع بنتيجة إيجابية هذا سنشاهده اليوم عبر موقعكم الرياضي “جول العرب”.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وغرناطة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 3 ويعلق علي اللقاء المعلق حفيظ دراجي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة مباشر في لقاء اليوم الاثنين 13 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

الملكي ريال مدريد في مواجهة ساخنة اليوم ضد نادي غرناطة من أجل الإقتراب خطوة جديدة من حسم اللقب في ظل الملاحقة المعتادة من الغريم برشلونة، فهل ينجح بالتفوق علي الفريق الذي يقدم موسم جيد حتي الآن أم لا، ويتواجد الريال في المركز الأول برصيد 80 نقطة بعد الإنتصار في 24 لقاء و8 تعادلات آخري وخسارة ثلاث مواجهات، أمام نادي غرناطة يتواجد في المركز التاسع برصيد 50 نقطة بعد الإنتصار في 14 مواجهة والتعادل في ثمان مواجهات والخسارة في 13 لقاء.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وغرناطة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يتجه الملكي نحو حسم اللقاء وأيضا الإتجاه بقوة نحو حسم لقب الدوري الإسباني خاصة أن الإنتصارات المتتالية سوف تتيح له الفرصة بالإنتصار لأنه سيوسع مجدداً الفارق مع الفريق الغريم نادي برشلونة.

تشكيلة ريال مدريد اليوم الرسمية ضد نادي غرناطة هي كلا من : تيبو كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : ميندي وراموس وفاران وكارفخال في خط الدفاع الخلفي، بينما يتواجد في منتصف الميدان كلا من كروس وكاسيميرو وفالفيردي، وفي الهجوم الثلاثي مودريتش وبنزيما وإيسكو.

تشكيلة نادي غرناطة ضد الملكي اليوم هي كلا من : روي سيلفا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : فولكييه ، فيكتور دياز ، جيرمان ، دوارتي ، جيل دياز ، فيدي ، رامون عزيز ، يانخيل هيريرا ، كارلوس فيرنانديز ، ماتشيس.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-