التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث ، يلتقي فريقي مانشستر يونايتد ضد بورنموث ضمن الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإنجليزي 2020 الدور الثاني، يستعد الشياطين الحُمر اليوم ليخوض لقاء أمام فريق بورنموث ويدخل المباراة تحت شعار لا محال من الهزيمة وذلك من أجل رفع رصيده وتحسين مركزه حيث يستضيفهم ملعب أولد ترفورد وذلك في لقاء هام، يأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 52 نقطة متعادلاً مع نادي وولفرهامبتون بنفس عدد النقاط ولكن يتصدر بفارق الأهداف ، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل 10 لقاءات وتلقي 8 مباريات هزيمة ، ويسعي في الخروج من المباراة محققاً نتيجة إيجابية جيدة يرفع بها رصيده إلي 55 نقطة.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وبورنموث في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء المعلق حفيظ دراجي.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث مباشر في لقاء اليوم السبت 04 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد وبورنموث مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة بورنموث : رامسديل ، ريكو ، كيلي ، ناثان اكي ، سميث ، لويس كوك ، ليرما ، بروكس ، ستانيلس ، سولانكي ، كينغ.

التشكيلة الرسمية لمانشستر يونايتد في مواجهة بورنموث هي كلا من : دافيد دي خيا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : وان بيساكا وليندلوف وهاري ماجواير ولوك شاو، وفي الوسط كلا من ماتيتش وباول بوجبا وبرونو فيرنانديز، وفي الهجوم كلا من جرينوود وراشفورد ومارسيال.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-