التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ريال مدريد وخيتافي ضمن الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإسباني 2020 الدور الثاني، يستعد الملكي اليوم ليخوض لقاء أمام فريق خيتافي في لقاء هام للملكي، وذلك تقام المباراة علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ، يتربع نادي ريال مدريد علي عرش الدوري برصيد 71 نقطة ، حيث فاز في 21 نقطة وتعادل 8 مباريات وتلقي 3 مباريات ، وفي المباراة الماضية إستطاع التغلب وتحقيق الفوز علي فريق اسبانيول بنتيجة هدف دون رد ، واليوم يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية جيدة من أجل الإستمرار علي الصدارة محافظاً علي مركزه ورفع عدد نقاطه بالليجا، بينما نادي خيتافي يدخل هذا اللقاء تحت شعار لا محال من الهزيمة ويسعي في الخروج من اللقاء علي الأقل بنقطة من تعادل.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وخيتافي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 3 ويعلق علي اللقاء المعلق محمد بركات..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي مباشر في لقاء اليوم الخميس 02 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وخيتافي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نادي خيتافي ضد نادي الملكي هي كلا من : سوليس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سواريز ودجيني وإيتشيتا وأوليفيرا في الدفاع، وفي الوسط كلا من نيوم وماكسيموفيتش وتيمور وكوكوريلا وأرامباري وماتا.

تشكيلة ريال مدريد اليوم الرسمية ضد نادي خيتافي في لقاء قوي للغاية من أجل أن يوسع الملكي النقاط مع أقرب منافسيه، وهي تشمل الحارس كورتوا، وفي خط الدفاع أمامه كلا من راموس وفاران وميندي وكارفخال، وفي الوسط يتواجد كلا من : كاسيميرو وكروس ومودريتش، وفي الهجوم كلا من فينسيوس جونيور وكريم بنزيما وإيسكو.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-