التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ليفربول ومانشستر سيتي ضمن الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي 2020 الدور الثاني، مواجهة اليوم ستكون قوية وليست سهلة علي الإطلاق بين فريقي مانشستر سيتي ونادي ليفربول في لقاء قمة قوي، علي الرغم من حسم الدوري لفريق ليفربول ولكن ستكون المواجهة اليوم صعبة ويدخل الفريقين تحت شعار لا محال من الهزيمة والخروج من المباراة محققاً نتائج إيجابية ، يتربع ليفربول علي عرش الدوري برصيد 86 نقطة ، بينما نادي مانشستر سيتي يأتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة ، وستكون إضافة جيدة اليوم لفريق المان سيتي في الخروج من المباراة حاصلاً علي الثلاث نقاط من أجل الحفاظ علي مركزه بعد فقدان تتويجه باللقب للبريميرليج هذه النسخة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء المعلق حفيظ دراجي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 01 / يوليو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد نادي مانشستر سيتي هي كلا من : أليسون كحارس مرمي، وأمامه في الدفاع كلا من ألكسندر أرنولد وجوميز وفان دايك وروبيرتسون، وفي الوسط كلا من فينالدوم وفابينيو وجوردان هندرسون، وفي الهجوم يتواجد كلا من ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

يدخل الريدز اليوم المواجهة من أجل حسم الثلاث نقاط والإنتصار فقط لا غير، خاصة بعد أن نجح في حسم اللقب في المواجهة الماضية، بينما السيتي من أجل إشباع المعنويات للفوز علي البطل.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-