التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي يوفنتوس وجنوى ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي 2020 الدور الثاني، تقام اليوم مباراة قوية بين فريقي يوفنتوس وجنوى في مواجهة صعبة، الدوري الإيطالي ، يحتل نادي يوفنتوس المركز الأول برصيد 69 نقطة ، حقق ثلاثة وثلاثون انتصاراً ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، تلقي ثلاثة هزائم ، علي الجانب الآخر يحتل نادي جنوي المركز السادس عشر ، برصيد 26 نقطة ، حقق 6 انتصارات ، تعادل في ثمانية مباريات ، تلقي اربعة عشر هزيمة ، ويسعي للتقدم لمركز اعلي.

تنطلق المواجهة بين فريقي يوفنتوس وجنوى في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 4 ويعلق علي اللقاء المعلق محمد بركات..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 30 / يونيو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس وجنوى مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نادي يوفنتوس ضد نادي جنوى هي كلا من : تشيزني في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من خوان كوادرادو وماتياس دي ليخت وليوناردو بونوتشي ودانييلو لويز، وفي الوسط كلا من أدريان رابيوت وبيانيتش وبينتانكور وبيرنارديسكي، وفي الهجوم كلا من : ديبالا ورونالدو.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد جنوى قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-