التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الأهلي وصن داونز ضمن إياب دور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا ، علي استاد لوفتوس فيرسفيلد ، الشياطين الحُمر يستعد اليوم في هذا اللقاء ويبحث عن الفوز من أجل تأهله لنصف النهائي ، تخطي لقاء الذهاب بفوزه بنتيجة هدفين نظيفين دون رد وهذه نتيجة جيدة تساعده على تخطي لقاء الإياب وضمان التأهل ، على الجانب الآخر نادى صن داونز يستعد لخطوة صعبة في هذا اللقاء خصوصاً بعد هزيمته ويحارب اليوم على إحراز الأهداف من أجل التأهل والوصول للمباراة النهائية ، تقام المباراة بين الفريقين اليوم على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ضمن لقاءات دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا ، الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تُوج بلقب البطولة ثمانية مرات ويسعى في التتويج باللقب هذه النسخة لتكون التاسعة في تاريخه..

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وصن داونز في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء علي محمد علي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مباشر في لقاء اليوم السبت 7 / مارس / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وصن داونز مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

في حالة توقف البث المباشر اضغط هنا لإعادة تحميل الصفحة

الأهلي المصري سيحاول جاهداً تسجيل هدف في بداية اللقاء ، لينهي علي فريق صن داونز الذي يحتاج للفوز بثلاثية دون دخول شباكه أي أهداف ، وفي حالة التعادل بأي نتيجة ، أو هزيمة الأهلي بفارق هدف سيتأهل المارد الأحمر للدور القادم.

تشكيلة الأهلي المصري ضد صن داونز

من المتوقع أن يبدأ الأهلي المصري مباراته أمام فريق صن داونز بالتشكيل التالى:

المرمىمحمد الشناوي.
الدفاعأحمد فتحي ¬ رامي ربيعة ¬ ياسر إبراهيم ¬ علي معلول.
الوسطمحمود متولي ¬ أليو ديانج ¬ عمرو السولية ¬ جونيور أجايي ¬ جيرالدو دا كوستا.
الهجوممروان محسن.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الأهلي ضد صن داونز قبل اللقاء بساعة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *