التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الفتح والفيصلي ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي ، علي استاد الأمير عبد الله بن جلوي ، يحتل نادى الفيصلي المركز السادس برصيد 27 نقطة ، يأتي متعادلاً مع فريقي التعاون والرائد بنفس عدد النقاط ، وفرصته اليوم في حصد الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده إلي 30 نقطة وتحسين مركزه للمركز الرابع الذي يحتله نادى الوحدة برصيد ثلاثون نقطة ، على الجانب الآخر نادى الفتح في حاجة إلي الثلاث نقاط اليوم من أجل الهروب من فخ الهبوط خصوصاً انه يحتل المركز الأخير من الدوري السعودي برصيد 11 نقطة فقط.

تنطلق المواجهة بين فريقي الفتح والفيصلي في تمام الساعة 18:10 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:10 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 2 ويعلق علي اللقاء أحمد النفيسة..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الفتح والفيصلي مباشر في لقاء اليوم السبت 15 / فبراير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الفتح والفيصلي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الفتح والفيصلي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الفتح ضد الفيصلي قبل اللقاء بساعة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات