التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الرائد وأبها ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي ، علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ، يحتل نادى الرائد المركز السبع برصيد 27 نقطة ، متعادلاً مع فريقي الصبر والتعاون بنفس عدد النقاط واليوم يسعي في حصد الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده وتحسين مركزه بالدوري ، حيث تلقي هزيمة من نادى الهلال في اللقاء الماضي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ، واليوم يستعد من أجل تعويض خسارته التي تلقاها في المباراة الماضية ، على الجانب الآخر نادى أبها يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة..

تنطلق المواجهة بين فريقي الرائد وأبها في تمام الساعة 15:55 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:55 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء عبدالله الغامدي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الرائد وأبها مباشر في لقاء اليوم السبت 15 / فبراير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الرائد وأبها مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الرائد وأبها مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الرائد ضد أبها قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-