التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي النصر والشباب ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2020، يستعد نادى النصر اليوم أمام نادى الشباب في مواجهة ليست سهلة علي الإطلاق بينهم، تقام المباراة اليوم علي استاد الأمير فيصل بن فهد ، يحتل نادى النصر المركز الثاني برصيد 35 نقطة ، فاز في 10 مباريات وتعادل خمسة وتلقي هزيمتان ، وفي المباراة الماضية تعادل مع فريق الفتح بهدف مقابل هدف ، بينما نادى الشباب يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة ، وفي اللقاء الماضي تلقي هزيمة من فريق الفيصلي بنتيجة بهدفين مقابل هدف ، ويسعي كلاً من الفريقين اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين ترتيبهم..

تنطلق المواجهة بين فريقي النصر والشباب في تمام الساعة 18:25 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:25 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء فارس عوض..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر والشباب مباشر في لقاء اليوم الجمعة 14 / فبراير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة النصر والشباب مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي النصر والشباب مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة ريال النصر ضد الشباب

من المتوقع أن يبدأ ريال النصر مباراته أمام فريق الشباب بالتشكيل التالى:

المرمىبراد جونز.
الدفاععبدالرحمن العبيد – عبدالإله العمري – مايكون بيريرا – سلطان الغنام.
الوسطمختار علي – بيتروس ماثيوس – أحمد موسى – جوليانو – نورالدين أمرابط.
الهجومعبدالرزاق حمدالله.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات