التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الوحدة وأبها ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي 2020، يفتتح استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “بأبها” أبوابه لإستضافة لقاء قوي اليوم بين فريقي نادى أبها ونظيره نادى الوحدة، يحتل نادى الوحدة المركز الخامس برصيد 27 نقطة ، فاز في تسعة لقاءات ، على الجانب الآخر نادى أبها يأتي في المركز التاسع برصيد 23 نقطة ويسعي كلاً من الفريقين اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية جيدة لرفع رصيد كلاً منهما وتحسين ترتيبهم ، تلقي نادى الوحدة هزيمة في المباراة الماضية من فريق الأتفـــــاق بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

تنطلق المواجهة بين فريقي الوحدة وأبها في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء مشاري القرني..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الوحدة وأبها مباشر في لقاء اليوم الجمعة 07 / فبراير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الوحدة وأبها مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الوحدة وأبها مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات