التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الاهلي والهلال السوداني ضمن دور المجموعات الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا ، علي ملعب الهلال ، الأهلي وضع نفسه في موقف صعب للغاية في هذه المجموعة عليه أن يخرج نفسه من هذا المأزق في اللقاء الحاسم ضد نادي الهلال السوداني، فهل ينجح بالانتصار علي حساب المنافس القوي أم سيكون لديه موقف صعب، ولدي الأهلي فرصة كبيرة بالتأهل عكس نادي الهلال الذي لديه فرصة واحدة فقط وهي من خلال الانتصار، أما الأهلي بعد انتصاره الأخير علي حساب نادي النجم الرياضي الساحلي بهدف دون رد، بات لديه إمكانية الانتصار أو التعادل ضد الهلال ليضمن التأهل..

تنطلق المواجهة بين فريقي الاهلي والهلال السوداني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء عصام الشوالي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني مباشر في لقاء اليوم السبت 01 / فبراير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الاهلي والهلال السوداني مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نادي الأهلي المصري لمواجهة نادي الهلال السوداني في الجولة الأخيرة بدوري الأبطال هي كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف في خط الدفاع، ويتواجد في الوسط كلا من : عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم يتواجد كلا من حسين الشحات ومروان محسن وجونيور أجاي.

الأهلي المصري لم يرحم الهلال في ديارة ، وفاز بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ولن يتنازل اليوم عن الفوز للصعود للدور القادم

بدأت المباراة التي تنظرها جميع الجماهير العربية ، والعاشقة للكرة المصرية والسودانية ، بين الأهلي المصري والهلال السوداني التي من المنتظر ان تكون قوية وسيحاول المارد الأحمر الفوز الأول له في الديار السوداني أمام الهلال ، لقاء ليس سهل لاستكمال مشوار الفريقين في البطولة الأفريقية والذي يحتاج الأهلي لثلاث نقاط لضمان وجودة في الدور القادم..

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الهلال السوداني قبل اللقاء بساعة.

قد يهمك أيضاً :-