التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي ليستر سيتي وبرينتفورد ضمن الجولة الثانية والثلاثون من كأس الاتحاد الإنجليزي ، علي استاد غريفين بارك ، تأهل نادى ليستر سيتي لدور الـ 32 علي حساب فريق ويجان أتلتيك بعدما حقق الفوز عليه في اللقاء الماضي بنتيجة هدفين دون رد ، بينما نادى برينتفورد فاز علي ستوك سيتي بهدف دون رد ، حتي تأهل كلاً من الفريقين ليستر سيتي وبرينتفورد لدور الـ 32 ويسعي كلاً منهما في تحقيق الفوز اليوم من أجل ضمان التأهل والصعود إلي دور الـ 16 بنجاح..

تنطلق المواجهة بين فريقي ليستر سيتي وبرينتفورد في تمام الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء أحمد عبده..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد مباشر في لقاء اليوم السبت 25 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليستر سيتي وبرينتفورد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة ليستر سيتي ضد برينتفورد قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات