التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي أستراليا وكوريا الجنوبية ضمن نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام 2020 المؤهل إلي أولمبياد طوكيو، يستقبل ملعب تاماسات اليوم لقاء بين منتخب أستراليا وكوريا الجنوبية ضمن منافسات نصف النهائي من كأس آسيا تحت 23  سنة ، إستطاع المنتخب الأسترالي التأهل لدور نصف النهائي على حساب منتخب سوريا بعدما حقق الفوز عليه بهدف دون رد بدور ربع النهائي في اللقاء الماضي ، بينما منتخب كوريا الجنوبية حقق الأنتصار على منتخب الأردن بهدفين مقابل هدف في اللقاء الماضي بدور ربع النهائي حتي وصل كلاً من المنتخبين أستراليا وكوريا الجنوبية لنصف النهائي ، والفائز سيتأهل للنهائي وسيكون له نصيباً في هذه البطولة.

تنطلق المواجهة بين فريقي أستراليا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 5 ويعلق علي اللقاء المعلق باسم الزير..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 22 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي أستراليا وكوريا الجنوبية مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة أستراليا الأولمبي لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية هي كلا من : توماس جلوفير – جابريل كلير – أليكس جيرسباش – ديلان رايان – تاس موردوكوتاس – الحسن تراوري – أودين أونيل – ترينت بوهاجيار – كيانو باكوس – جاكوب إيتاليانو – كونور ميتكالفي.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات