التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السعودية وأوزبكستان ضمن نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام 2020 المؤهل إلي أولمبياد طوكيو، المنتخب السعودي تألق بشكل كبير في هذه البطولة حتي وصل إلي هذا اللقاء الحاسم في عمر البطولة وإن نجح بالإنتصار فيه سيصعد للنهائي ويتأهل إلي الأولمبياد، فاز المنتخب السعودي في المباراة الماضية على منتخب تايلاند بنتيجة هدف دون رد بدور ربع النهائي، بينما منتخب أوزبكستان فاز في المباراة الماضية على منتخب الإمارات بنتيجة ثقيلة خمسة أهداف مقابل هدف ، واليوم يستعد كلاً من المنتخبين في تحقيق الفوز من أجل التأهل إلي النهائي والتتويج باللقب في هذه البطولة ، مباراة ليست سهلة على المنتخبين ويسعي كلاً منهما في الفوز اليوم.

تنطلق المواجهة بين فريقي السعودية وأوزبكستان في تمام الساعة 13:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 5 ويعلق علي اللقاء المعلق حسن العيدروس..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 22 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السعودية وأوزبكستان مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نتعرف علي التشكيل الرسمي للمنتخب السعودي ، يعد تشكيل ناري لمحاولة انهاء اللقاء مبكرة ، سيتكون من محمد الربيعي في الحراسة.
والدفاع بالرباعي خالد الدبيش – عبدالباسط هندي – حسان التمبكتي – سعود عبدالحميد.
وسيكون في وسط الملعب علي الحسن – سامي النجعي وأمامهم كل من عبدالرحمن الغريب – مختار علي – أيمن الخليف
ويهاجم بالاعب المخضرم عبدالله الحمدان في الامام.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة السعودية ضد أوزبكستان قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات