التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي توتنهام وواتفورد ضمن الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الانجليزي ، علي استاد فيكارج رود ، لقاء سوف يكون قوي بعد أنتهاء أخر مبارياتهم بالتعادل الإيجابي ، يحتل السبيرز المركز 8 برصيد 30 نقطة ، بعد أن خاض 22 لقاء ، فاز في 8 مباريات وتعادل ستة لقاءات وتلقي ثمانية مباريات أخري هزيمة ، بينما نادى واتفورد يأتي محتلاً للمركز السابع عشر برصيد 22 نقطة ، ويسعى اليوم كلاً من الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية جيدة من أجل تحسين ترتيبه بالبريميرليج ورفع رصيد كلاً منهما..

تنطلق المواجهة بين فريقي توتنهام وواتفورد في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء خالد الحدي ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة توتنهام وواتفورد مباشر في لقاء اليوم السبت 18 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة توتنهام وواتفورد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي توتنهام وواتفورد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة توتنهام ضد واتفورد

من المتوقع أن يبدأ توتنهام مباراته أمام فريق واتفورد بالتشكيل التالى:

المرمىغازانيغا .
الدفاعأورييه – فويث – ألديرفيرلد– فيرتونخين .
الوسطندومبيلي – لو سيلسو – إيركسين – ديلي الي .
الهجومسيسنيون – كين.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة توتنهام ضد واتفورد قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات