التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي النصر والعدالة ضمن من ربع النهائي كأس الملك 2020 ، علي أستاذ الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، يدخل نادى العدالة هذا اللقاء مستغلاً عامل الأرض والجمهور من أجل خطف اللقاء وتحقيق الفوز لضمان التأهل إلي النهائي وتحقيق لقب الكأس هذه النسخة ، على الجانب الآخر نادى النصر ليس سهل وسيواجه بقوة في هذا اللقاء من أجل الانتقال إلي المباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين لتكون السابعة في تاريخه ، وصل نادى النصر لدور ربع النهائي على حساب فريق ضمك بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بدور الـ 16 ، بينما نادى العدالة فقد فاز على نادى الشعلة في المباراة الماضية بدور الـ 16 بنتيجة هدفين دون رد..

تنطلق المواجهة بين فريقي النصر والعدالة في تمام الساعة 17:55 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:55 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء جعفر الصليح..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر والعدالة مباشر في لقاء اليوم الجمعة 17 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة النصر والعدالة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي النصر والعدالة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة فريق النصر ضد نادي العدالة هي كلا من : زيد البواردي – سلطان الغنام – نايف الماس – عبدالله مادو – عوض خميس – عبدالله الخيبري – بيتروس – أحمد موسى – نور الدين أمرابط – جوليانو – عبدالرزاق حمدالله

سيتم وضع البث المباشر لمباراة النصر ضد العدالة قبل اللقاء بساعة..

قد يهمك أيضاً :-